Friday, 03 February 2023 01:15 GMT

موسم الرياض يُعيد أحمد السقا إلى المسرح

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - عاد الفنان المصري أحمد السقا، للوقوف مجددا على خشبة المسرح في موسم الرياض، بعد غياب دام 19 عاما، من خلال مسرحية”سيدتي الجميلة“.

ويبدأ عرض مسرحية”سيدتي الجميلة“ في الـ 6 من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، على مسرح”بكر الشدي“ في العاصمة السعودية الرياض.

والنسخة الأصلية من مسرحية”سيدتي الجميلة“ هي إحدى روائع الكاتب المسرحي العالمي برنارد شو، وعرضت للمرة الأولى بتاريخ الـ 18 من يناير 1969، من بطولة فؤاد المهندس، شويكار، حسن مصطفى، جمال إسماعيل، نظيم شعراوي، فاروق فلوكس وسيد زيان.

ويعيد أحمد السقا تقديم المسرحية مرة أخرى برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر بعد أن عالجها دراميا السيناريست المصري أيمن بهجت قمر.

كما يشارك في مسرحية”سيدتي الجميلة“ العديد من الفنانين بجانب أحمد السقا منهم الفنان علاء مرسي، محمد عبد الرحمن (توتا)، ريم مصطفى، محسن منصور، وغيرهم، وإخراج حسن عبد السلام.

والجدير ذكره، أن آخر عروض الفنان أحمد السقا، كان مسرحية”كده أوكيه“ التي عرضت عام 2003، في مصر، مع الفنانين: منى زكي، وهاني رمزي، وشريف منير، وياسمين عبد العزيز.

MENAFN01122022000151011027ID1105256876


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.