Sunday, 29 January 2023 06:30 GMT

التوأم المصري علياء وفريدة تحصلان على الحقنة الأغلى في العالم'

(MENAFN- Al-Bayan)

حصل التوأم المصري علياء وفريدة، المصابتان بالضمور العضلي الشوكي، على الحقنة الأغلى في العالم، أمس الأربعاء، وتخضعان لمرحلة العلاج الطبيعي والمائي.

وفي شهر أغسطس الماضي، نجحت حملة التبرع الخاصة بالتوأم علياء وفريدة، في جمع 80 مليون جنيه، ثمن الحقنتين الأغلى في العالم.

وقالت آية طاهر، والدة الطفلتين علياء وفريدة المصابتين بالضمور العضلي الشوكي، إنهم جمعوا 80 مليون جنيه، لشراء الحقنة الأغلى في العالم، لكل واحدة من ابنتيها؛ لعلاجهما.

ما هو الضمور العضلي الشوكي؟

الضمور العضلي الشوكي، هو مرض وراثي يصيب الأعصاب التي تظهر من الحبل الشوكي الموجود في العمود الفقري، ويظهر على شكل ضمور عضلات الأطراف مع ارتخاء شديد في العضلات، وإذا لم يعالج في الوقت المناسب سيسبب الوفاة.




MENAFN01122022000110011019ID1105255354


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.