Monday, 06 February 2023 07:42 GMT

اليرموك تشارك بورشة عمل في باليرمو الإيطالية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - شارك عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة اليرموك، الدكتور عاطف الشياب، بورشة عمل في جامعة باليرمو الإيطالية.

اضافة اعلان


ونظم الورشة اتحاد جامعات المتوسط بعنوان: 'التاريخ والتراث والسياحة والتنمية الاجتماعية والاقتصادية في جميع أنحاء بلدان البحر الأبيض المتوسط'.


واستعرض الشياب، في كلمة له التي حملت عنوان: 'الأردن كوجهة سياحة الأنماط السياحية والمواقع الأثرية'، المواقع السياحية المختلفة في المملكة، والأنماط السياحية المختلفة؛ كالسياحة الثقافية، البيئية، العلاجية، الاستجمام والسياحة الأثرية وغيرها من الأنماط المتوفرة، إضافة للحديث عن نقاط قوة المملكة من الناحية السياحية والأثرية، وعرض فيلم تسويقي سياحي قصير عن أهم المواقع السياحية والأثرية في المملكة والذي لاقى استحسانا من قبل الحضور.


وجرى نقاش موسع حول السياحة في الأردن، وأبدوا اهتماما كبيرا بزيارة المملكة باعتبارها وجهة سياحية جاذبة تزخر بالكثير من المواقع الأثرية المتنوعة.

MENAFN01122022000208011052ID1105255329


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية