Thursday, 02 February 2023 04:44 GMT

وزير الدفاع بحث مع 4 سفراء القضايا المشتركة

(MENAFN- Al-Anbaa) بحث وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي مع سفراء سلطنة عمان والمملكة المتحدة ومملكة إسبانيا وجمهورية إيطاليا ـ كل على حدة- العلاقات الثنائية بين دولهم والكويت علاوة على موضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش في بيان صحافي إن وزير الدفاع استقبل في مكتبه كلا من السفير العماني د. صالح الخروصي وسفيرة المملكة المتحدة بليندا لويس والسفير الإسباني ميغيل أغيلار والسفير الإيطالي كارلو بالدوتشي.
وأضافت أنه تم خلال اللقاءات تبادل الأحاديث الودية ووجهات النظر واستعراض أهم الأمور والموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز أواصر التعاون والعمل بين الكويت والدول الشقيقة والصديقة إضافة إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وحضر جانبا من هذه اللقاءات رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح والسكرتير الأول بإدارة أوروبا في وزارة الخارجية عبدالله الونيان.

MENAFN30112022000130011022ID1105252443


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.