Wednesday, 01 February 2023 06:56 GMT

200 ألف دولار نفقة شهرية لكيم كارديشيان

(MENAFN- Al-Anbaa)

قالت تقارير إعلامية إن كيم كارديشيان ومغني الراب المعروف سابقا باسم كانييه وست توصلا إلى تسوية طلاق تتضمن حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة وتقسيم أصولهما العقارية.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست أنه على الرغم من حضانتهما المشتركة للأطفال، وأعمارهم ثلاثة وأربعة وستة وتسعة أعوام، ستحصل كارديشيان على نفقة شهرية قيمتها 200 ألف دولار شهريا لرعاية الأطفال الذين سيمضون أغلب وقتهم معها.

وقالت صحيفة نيويورك بوست، نقلا عن وثيقة مقدمة إلى المحكمة، إن الأبوين يجب أن يتفقا على المدرسة التي سيلتحق بها الأبناء.

وقالت الصحيفة نفسها إنه لن يسمح للأطفال بالابتعاد أكثر من 100 كيلومتر عن منزل كارديشيان في مدينة هيدن هيلز بالقرب من لوس أنجيليس قبل إنهاء مرحلة الدراسة الثانوية أو بلوغ 19 عاما. وأضافت الصحيفة أن كلا الأبوين سيتمتعان بحق رؤية الأبناء في أعياد ميلادهم والمناسبات الخاصة الأخرى.

MENAFN30112022000130011022ID1105251641


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية