Wednesday, 01 February 2023 06:02 GMT

سيرين عبدالنور والوصول للقمة

(MENAFN- Al-Anbaa)

بيروت - بولين فاضل
شاركت الفنانة سيرين عبدالنور جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، واعتمدت مكان التصوير بين الصخور العالية، واتخذت من وحي المكان عبرة، شاركت جمهورها بها، وكتبت في تعليقها على الصور: «الصخور تسد الطريق أمام الضعفاء أما الأقوياء فيستندون اليها للوصول إلى القمة»، وحظيت إطلالتها بكم هائل من تفاعل الجمهور والمتابعين معها، وأيدوا العبرة التي كتبتها، معربين لها عن حبهم الكبير، وإعجابهم بشخصيتها القوية.
من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، حضرت سيرين بمسلسل «العين بالعين» عبر منصة «شاهد» وحقق العمل نجاحا جيدا، ويتكون من 15 حلقة، وهو من بطولتها ومعها كل من: رامي عياش، بديع أبو شقرا، طوني عيسى، وغيرهم، والعمل تأليف سلام كسيري، وإخراج رندة علم.

MENAFN30112022000130011022ID1105251639


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية