Monday, 06 February 2023 03:42 GMT

16 3 مليون دينار لاستبدال محطات الكهرباء القديمة في مصفاة الأحمدي

(MENAFN- Al-Anbaa)

أحمد مغربي
علمت «الأنباء» من مصادر نفطية مسؤولة أن شركة البترول الوطنية الكويتية تنوي ترسية عقد استبدال المحطات الكهربائية القديمة بمصفاة ميناء الأحمدي بقيمة 16.3 مليون دينار.
وقالت إن «البترول الوطنية» تلقت مؤخرا العروض المالية من 7 شركات قد تم تأهيلها للمشاركة في المناقصة، حيث بلغ أدنى العروض المالية بقيمة 16.3 مليون دينار وتم تقديمها من قبل شركة امكو للهندسة والإنشاءات، فيما تم تقديم عروض مرتفعة من الشركات المشاركة بقيمة وصلت الى أكثر من 47 مليون دينار.
من جهة ثانية، قالت المصادر إن «البترول الوطنية» لديها 3 مناقصات مطروحة حاليا لدى الجهاز المركزي للمناقصات العامة تتمثل في التالي: صيانة المعدات وأنظمة التحكم داخل مناطق عمليات الشركة بمصفاة ميناء الأحمدي، وتنفيذ أعمال الصيانة للآلات الدقيقة وأنظمة التحكم في مصفاة ميناء عبدالله وميناء الشعيبة، وخدمات الصيانة الكهربائية في المصفاة ومناطق تشغيل سوائل الغاز في ميناء الأحمدي.

MENAFN30112022000130011022ID1105251634


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.