Sunday, 29 January 2023 02:53 GMT

كأس العالم 2022.. الركراكي يكشف موقف ياسين بونو من مواجهة كندا'

(MENAFN- Al-Bayan)

كشف مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، عن موقف حارس مرمى أسود الأطلس ياسين بونو، من مواجهة كندا المقبلة، بعدما غاب عن مواجهة بلجيكا السابقة، بسبب شعوره بدوار.

وأكد الركراكي جاهزية ياسين بونو لمباراة كندا، غداً الخميس، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقال الركراكي في تصريحات صحفية: 'ياسين بونو بصحة جيدة، تحسنت حالته، سيظل رقم واحد، وسيستمر كواحد من قائدي المنتخب المغربي، الأهم أنه جاهز لمباراة الغد'.

وعن موقف المصابين، قال الركراكي: 'سننتظر حتى صباح الغد لحسم أمرهم، واتخاذ القرار النهائي بشأن إمكانية الاعتماد عليهم، كما كان عليه الحال في المباراة السابقة أمام بلجيكا'.

وبخصوص مواجهة كندا الحاسمة، قال مدرب منتخب المغرب: 'سندخل المباراة بحثاً عن الفوز، المباراة لن تكون سهلة، نسعى لدخول التاريخ بتحقيق نتيجة إيجابية قبل مغادرة قطر'.

يذكر أن نتيجة التعادل للمنتخب المغربي أمام كندا، كافية لحسم تأهله إلى دور الـ 16 من مونديال 2022.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN30112022000110011019ID1105248786


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.