Sunday, 29 January 2023 02:38 GMT

قبل مواجهة كندا.. الركراكي: جئنا للتأهل وكتابة التاريخ'

(MENAFN- Al-Bayan)

أكد مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، أنه لن يلعب على نتيجة التعادل في المباراة المقبلة أمام كندا، رغم أنها ستكون كافية لحسم تأهل أسود الأطلس إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022.

وقال الركراكي، اليوم الأربعاء، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: 'لن نلعب على نتيجة التعادل، وسنقدم 100% من قدراتنا، نحن هنا من أجل التأهل'.

وتابع: 'نريد أن ندخل التاريخ، وسنفعل ذلك في مباراة الغد أمام كندا'.

ويلتقي منتخب المغرب مع كندا، غداً الخميس، في تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال 2022.

وكان المنتخب المغربي حقق فوزاً تاريخياً على بلجيكا بالجولة الماضية بهدفين دون رد، وتفصله خطوة واحدة عن التأهل إلى الدور ثمن النهائي بكأس العالم.

ويحتاج منتخب المغرب للفوز أو التعادل أمام كندا من أجل التأهل مباشرة إلى دور الـ 16 بكأس العالم، دون النظر إلى نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا، أما في حالة الخسارة سيحتاج المغرب لفوز كرواتيا على بلجيكا، في المباراة التي ستقام بنفس التوقيت.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN30112022000110011019ID1105248767


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.