Monday, 30 January 2023 04:50 GMT

'الوطنية لحقوق الإنسان' تعقد ورشة عمل مع مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان'

(MENAFN- Al-Bayan)

عقدت الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان ورشة عمل مع فرع الاستعراض الدوري الشامل التابع لمفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان في العاصمة أبوظبي.

ركزت الورشة على دور المؤسسات الوطنية لحقوق الانسان في آلية المراجعة الدورية الشاملة لحقوق الانسان و مساهماتها في تقارير الدول قيد الاستعراض.

تأتي ورشة العمل في إطار التعاون والشراكة بين مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان والهيئة الوطنية لحقوق الإنسان بعد الخلوة التنظيمية التي عقدها الجانبان في أكتوبر الماضي، ضمن المساعي المستمرة لتطوير آليات العمل الحقوقي في المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان وفق مبادئ باريس .

و عبرت سعادة فاطمة الكعبي نائبة رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الانسان عن شكرها لمفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان على استمرارية العمل المشترك و تبادل الخبرات التي تساهم بشكل كبير في تطوير الاستراتيجيات و الآليات التي تهدف لتعزيز و حماية حقوق الإنسان.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN30112022000110011019ID1105248765


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.