Wednesday, 08 February 2023 10:27 GMT

أبز ما تناوله كتاب الرأي .. الاربعاء 'استمع'

(MENAFN- Amman Net)

 

تحت عنوان الترميم قبل التحديث كتب نسيم عنيزات في الدستور ويقول ما زالت اساليبنا قديمة وتقليدية أقرب الى التعقيد تمتاز بتعدد المراجعات وتكراراها ضمن سلة من الطلبات والاوراق والتواقيع لإنجاز معاملة، وكأننا نعيش في غير عصرنا ولا وقتنا وان اجهزة الحاسوب ووسائل التواصل خلقت للعب «الشدة «او لإبداء التعليقات وتوجيه النقد والتشكيك فقط.

 

وفي الرأي كتب عصام قضماني تحت عنوان الصندوق السعودي الأردني يتحرك ويقول هذه الصناديق هي البديل الأفضل للمنح المجانية والقروض لأنها تتطلع الى مشاريع تنموية مستدامة تخدم اقتصاديات البلدين ومواطنيهما وتحقق عوائد للمستثمرين وفرص عمل وهو ما يحتاجه الاقتصاد.

 

أما في الغد فكتب مكرم الطراونة تحت عنوان إلى هذا الحد نحن فقراء؟ ويقول نعود لنقول لن يكون ذلك متاحا طالما نواصل وضع وصفة تطوير التربية والتعليم جانبا، ولا نمنحها أولوية تستحقها، فالرموز من الرجال تولد، قبل أن تصقل في المدرسة والجامعة، وتترك أثرا في حقل العمل. في الحقيقة إن التغني بما مضى وحده لا يحيي أمة.

MENAFN30112022000209011053ID1105248294


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.