Wednesday, 08 February 2023 11:14 GMT

النواب يشكل 12 لجنة بانتظار التوافق على ثلاث لجان

(MENAFN- Amman Net)

نجح مجلس النواب حتى اليوم الاربعاء بتشكيل 12 لجنة من لجانه الدائمة بعد ان توافق اليوم على تشكيل لجنة الطاقة والحريات العامة، ليتبقى امام المجلس تشكيل ثلاث لجان هي الزراعة والمياه، والتعليم والادارية.
وتوافق المجلس اليوم الاربعاء بتشكيل لجنة الحريات العامة وحقوق المواطنين وضمت كل من النواب عبدالله ابو زيد، هادية السرحان، رائد رباع، زهير السعيدين، فادي العدوان، خالد الشلول، سلامة البلوي، طالب الصرايرة، بسام الفايز، ريما العموش، علي الغزاوي.
وشه\ت لجنة الطاقة العيد من المشاورات والانسحابات وضمت اللجنة في عضويتها كل من النوابطلال النسور ، نضال الحياري ، ضرار الحراسيس ،عبدالله عواد ، صالح الوخيان ، شادي فريج، محمد المرايات ، علي الطراونة ، موسى هنطش ، ضرار الداود ، وعارف السعايدة.
وانتخبت لجنة الشؤون الخارجية اليوم النائب خلدون حينا رئيسا لها، والنائب عيد النعيمات مقررًا وتضم في عضويتها كل من النواب ميرزا بولاد، مجدي اليعقوب، مجحم الصقور، دينا البشير، راشد الشوحة، سلامة البلوي، ضرار الداوود، يحيى عبيدات، جعفر ربابعة.
وتوافقت اللجنة المالية النيابية اليوم على اختيار النائب نمر السليحات رئيساً لها، والنائب ضرار الحراسيس مقرراً لها وتضم في عضويتها كل من النواب سالم الضمور ، خالد البستنجي ، ناجح العدوان ، أسماء الرواحنة ، يسار الخصاونة ، عمر النبر ، أيوب خميس ، نضال الحياري ، محمد السعودي .

MENAFN30112022000209011053ID1105248290


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية