Wednesday, 01 February 2023 06:07 GMT

قادري رئيساً لمركز تصميم الالبسة وخدمات التدريب

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - إنتخبت هيئة مديري مركز تصميم الالبسة وخدمات التدريب في اجتماعه الذي عقد مساء الثلاثاء، المهندس إيهاب قادري 'ممثل قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات في غرفة صناعة الأردن' رئيساً لهيئة مديري المركز.

وأكد المهندس قادري، سعي هيئة المديرين، للعمل على تحقيق تطلعات القطاع، ورفع سوية الخدمات التي يقدمها المركز، لتوفير الأرضية الصلبة لمزيد من الابداع والتميز في قطاع الالبسة والمحيكات، ورفع تنافسيته وضمان ادماج الشباب والشابات الأردنيين في هذا القطاع الهام، خاصة في ظل المؤشرات والمستهدفات الطموحة لقطاع المحيكات التي تضمنتها رؤية التحديث الاقتصادي، والتي يتطلب تحقيقها العمل بتشاركية وتكاملية فيما بين مختلف مكونات هذا القطاع.

يذكر بأن مركز تصميم الالبسة وخدمات التدريب تابع للممؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية 'جيدكو'، ويقدم خدمات متميزة ويساهم في توفير مجالات التصميم والتدريب والتأهيل للراغبين بدخول هذا المجال.

MENAFN30112022000151011027ID1105247941


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية