Saturday, 04 February 2023 12:07 GMT

المطار الدولية: بعض الرحلات ستشهد تأخيرا

(MENAFN- Khaberni)

خبرني -
قالت الناطق الإعلامي باسم مجموعة المطار الدولية، زاهية النعسان، إن بعض الرحلات الجوية ستشهد تأخيرا بسبب هبوط طائرات في مطار العقبة صباح اليوم نتيجة الضباب الكثيف.

ودعت النعسان عبر تصريحات إذاعية، المسافرين إلى ضرورة التنسيق مع الشركات الخطوط الجوية المسافرين على متنها.

وتعاملت الأجهزة المعنية في مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة منذ ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم مع تحويل طائرات من مختلف الوجهات كانت متجهة إلى مطار الملكة علياء الدولي في عمان وذلك بسبب الضباب وعدم وضوح الرؤية التي تمكن الطائرات من الهبوط الأمن على مدرجات المطار.

وقال مدير العلاقات العامة في مطار الحسين الدولي في العقبة عمر الصمادي، إنه تم اعتماد المطار لاستخدامه كمطار بديل لهبوط الرحلات الجوية التي يصعب هبوطها وفقا لإجراءات السلامة في مطار الملكة علياء الدولي في الحالات الطارئة، ومنها الأحوال وتعذر الرؤية.

واشار الصمادي إلى ان كافة الأجهزة في مرفق المطار تعمل منذ ساعات مبكرة من هذا اليوم لاستقبال الطائرات وفق أعلى المعايير ،أخبار حياة، لاستقبال الطائرات والركاب من مختلف الوجهات ريثما يتحسن مدى الرؤية في مطار الملكة علياء الدولي حيث حطت طائرات قادمة من دبي، الرياض، الدوحة، ابوظبي، جدة، القاهرة، لغاية الان والمجال مفتوح لاستقبال المزيد هذا خلافا عن الرحلات المنتظمة الاعتيادية.

MENAFN30112022000151011027ID1105247419


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية