Monday, 06 February 2023 03:43 GMT

غرفة تجارة دبي تعلن عن تأسيس مجموعتي عمل جديدتين للتغليف المستدام والمياه المعبأة

(MENAFN) كشفت غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث التي تعمل تحت مظلة غرف دبي، عن انشاء مجموعتي عمل جديدتين وهما «مجموعة عمل التغليف المستدام» و«مجموعة عمل مياه الشرب المعبأة»، لتشكلا إضافة نوعية لمنظومة مجموعات الأعمال التي تعمل بدبي.

كما يأتي انشاء مجموعات الأعمال الجديدة تنفيذاً لخطط الغرفة بتوسيع عدد مجموعات الأعمال التي تمثل المجالات والأنشطة الاقتصادية المتنوعة في إمارة دبي، اذ تستهدف الغرفة تمثيل كافة القطاعات والمجالات والأنشطة الاقتصادية الرئيسية والثانوية، وتحسين تنافسيتها بما يخدم مسيرة النمو بدبي.

كذلك صرح مدير عام غرف دبي محمد علي راشد لوتاه قائلاً:" تأسيس مجموعات الأعمال الجديدة يندرج ضمن خطة تطوير مساهمة القطاع الخاص في تحفيز منظومة التنمية المستدامة، وتعزيز تنافسية مجتمع الأعمال وقدرته على الابتكار في وجه التحديات، وتفعيل دور القطاع الخاص في رسم السياسات والتشريعات المحفزة لنمو القطاعات والأنشطة الاقتصادية المتنوعة".

في حين شدد لوتاه على الدور المهم الذي تلعبه مجموعات الأعمال في تيسير منظومة ممارسة الأعمال، والترويج لأفضل الممارسات العالمية، ورفع القدرة التنافسية للمجالات المختلفة، وتمويل النمو الاقتصادي، منوهاً على أن الغرفة ماضية في تنفيذ خططها لزيادة عدد المجالات والأنشطة الاقتصادية التي تمثلها مجموعات الأعمال إلى 100 مجال ونشاط اقتصادي.

MENAFN30112022000045014146ID1105247234


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية