Sunday, 29 January 2023 03:58 GMT

ضمن مبادرة 'فرجت'.. 'دبي الإسلامي' يقدم 4.35 مليون درهم دعماً لصندوق الفرج'

(MENAFN- Al-Bayan)

قدم بنك دبي الإسلامي مساهمة خيرية إنسانية من خلال تبرعه لصندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية بمبلغ (4,350,000) درهم ضمن مبادرة 'فرجت'، أسهمت في الإفراج عن (35) نزيلاً ومحكوماً من المعسرين مالياً في المؤسسات العقابية والإصلاحية على مستوى الدولة، وذلك تزامناً مع احتفالات الإمارات بعيد الاتحاد الواحد والخمسين.

وأكد سعادة خليل داوود بدران رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية، أن الجهود متواصلة ضمن مسيرة العطاء والخير الإماراتية من خلال المبادرات المستمرة، والتي تؤكد تضامن المجتمع الإماراتي ومؤسساته الوطنية، وحرصهم برؤية قيادته الرشيدة على نهج العطاء والخير والتسامح والتضامن والتكافل الاجتماعي.

وأعرب عن شكره وتقديره لمساهمات ومبادرات بنك دبي الإسلامي المتواصلة، ودعمهم لبرامج صندوق الفرج من خلال المبادرات المجتمعية المشتركة، والتي أسهمت منذ إطلاقها في الإفراج والتسهيل على المئات من النزلاء المعسرين.

من جهته أكد بنك دبي الإسلامي - في بيان له - حرصه على الدور المجتمعي للمؤسسة، والشراكة مع كافة المؤسسات الوطنية في سبيل تعزيز جودة الحياة للمجتمع الإماراتي، والقيام بالواجب برعاية ودعم جهود العطاء ومسيرة الخير الإماراتية وتقديم العون للمحتاجين.

وأشار إلى استمرار الشراكة الاستراتيجية مع صندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية من خلال مبادرات مشتركة تعزز العمل التكافلي المجتمعي وخاصة فيما يتعلق بدعم نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية بالدولة، وجهود إعادة تأهليهم وعودتهم للمجتمع أفراداً صالحين ومنتجين.


تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN30112022000110011019ID1105247215


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.