Monday, 30 January 2023 04:24 GMT

أراد علاج قدمه اليسرى فأجروا له جراحة في اليمنى'

(MENAFN- Al-Bayan)

دخل شاب تركي إلى مستشفى في العاصمة الألمانية برلين لإجراء عملية بقدمه اليسرى، إثر إصابتها خلال تمارين رياضية، لكنه خرج من غرفة العمليات بقدمين معطوبتين، وفق موقع «روسيا اليوم». وقال الشاب التركي، ويدعى تونا كارا، مختصراً ما جرى له: «جئت بإصابة في قدمي اليسرى، فأجروا العملية بقدمي اليمنى».

وروى الشاب التركي أن الممرضة سألته بعد العملية: «هل قدمك تؤلمك؟»، فأجاب: «نعم يوجد ألم في القدم اليمنى!».

ردت الممرضة تطمئنه بقولها: «هذا أمر طبيعي، لأنها خضعت لعملية جراحية».

تساءل الشاب مندهشاً: «لكن قدمي اليسرى هي التي كان يجب أن تخضع للعملية، لا اليمنى». اللافت أن الأطباء كانوا جهزوا القدم اليسرى للعملية الجراحية، لكنهم في غرفة العمليات أجروا التدخل الجراحي على اليمنى «السليمة».

وكشف الشاب التركي أنه ينوي مقاضاة المستشفى، وأنه سيوكل محامياً لرفع دعوى ضده، مشيراً إلى أنه سيواصل دعواه إلى أن يحصل على حقوقه.

الطبيب الجراح بدوره اعتذر عن الخطأ، وأبلغ مريضه أنه سيجري عملية أخرى بقدمه اليسرى، إلا أن أسرة الشاب التركي رفضت العرض، موضحة أنها لا ترغب في المجازفة مرة ثانية.

MENAFN30112022000110011019ID1105246472


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.