Friday, 03 February 2023 10:37 GMT

الهاجري: «المعاقين» يفتح ملاعبه لجميع المدارس

(MENAFN- Al-Anbaa) أكد رئيس النادي الكويتي للمعاقين شافي الهاجري أن النادي يفتح جميع ملاعبه للمدارس الحكومية والأهلية خدمة لأبنائنا وبناتنا من ذوي الإعاقة حيث تم استضافة 55 فعالية في الفترة الصباحية خلال العام الحالي.
وقال الهاجري في تصريح ان هذه الخدمة نقدمها للمجتمع تفعيلا للدور الإيجابي ايضا لخدمة المجتمع الكويتي وللتعاون مع جميع الاتحادات والاندية الرياضية، وكذلك يستضيف النادي ايضا مباريات دوري اتحاد كرة السلة للسنة الخامسة على التوالي على صالة النادي.
وأضاف أن مجلس ادارة النادي على أتم الاستعداد للتعاون مع جميع الجهات الأهلية والحكومية لما يعود بالمنفعة العامة للمجتمع وهذا ما جبل عليه أهل الكويت في التكاتف والتعاضد منذ مئات السنين.

MENAFN29112022000130011022ID1105245100


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.