Friday, 03 February 2023 10:37 GMT

مدرب فرنسا يكشف موقف بنزيما من المشاركة في كأس العالم'

(MENAFN- Al-Bayan)

كشف ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، عن موقف النجم كريم بنزيما، من العودة إلى معسكر منتخب فرنسا مرة أخرى، لخوض منافسات بطولة كأس العالم الجارية.

وكان بنزيما غادر معسكر فرنسا بسبب الإصابة التي لحقت به في الفخذ، وحرمته من المشاركة مع الديوك في منافسات المونديال الجاري.

وقال ديشامب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا وتونس غداً الأربعاء: 'عودة بنزيما لنا في كأس العالم ليس شيئاً يدور في ذهني'.

وتابع: 'تحدثت معه بعد مغادرته المعسكر، والجميع يعرف وضعه والفترة الزمنية التي يحتاجها للتعافي'.

جاءت تصريحات ديشامب بعدما أكدت تقارير عالمية بالأمس أن هناك أمل في عودة بنزيما إلى معسكر منتخب فرنسا مرة أخرى، بعدما غادره قبل انطلاق منافسات كأس العالم بسبب الإصابة، مشيرة إلى أنه بدأ مرحلة التعافي وأصبح حالياً أفضل مما كان عليه.

ويستعد منتخب فرنسا لملاقاة تونس غداً الأربعاء، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وضمن المنتخب الفرنسي الصعود إلى دور الستة عشر لمونديال 2022، فيما أصبحت فرصة المنتخب التونسي صعبة بعض الشيء في ظل حاجته إلى الفوز على فرنسا ومن ثم انتظار نتيجة مباراة الدنمارك ضد أستراليا.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN29112022000110011019ID1105242819


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.