Monday, 30 January 2023 04:47 GMT

وزيرة الدولة للشؤون القانونية تؤكد أهمية التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أكدت وزيرة الدولة للشؤون القانونية الدكتورة نانسي نمروقة أهمية استمرار التعاون المشترك مع الاتحاد الأوروبي على جميع المستويات، والحرص على تطويره وتعزيزه في مختلف المجالات.
واستعرضت نمروقة لدى استقبالها في مكتبها بدار رئاسة الوزراء، اليوم الثلاثاء، رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة ماريا هادجيثودوسيو، مسارات التحديث الثلاثة؛ السياسيّة والاقتصادية والإداريّة، التي تعكف الحكومة حالياً على إنجازها باعتبارها مشروعاً للدَّولة كما وصفها جلالة الملك عبدالله الثاني خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء الأسبوع الماضي.

اضافة اعلان


وثمنت نمروقة، خلال اللقاء، الجهود التي يقوم بها الاتحاد الأوروبي في الأردن ودعمه للعديد من البرامج والمشاريع التنمويَّة.


بدورها، أعربت هادجيثودوسيو عن تقديرها للتعاون المشترك بين الأردن والاتحاد الأوروبي، مثمنة الجهود التي تقوم بها المملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في تحقيق مسارات التحديث الشامل، والعمل على تعزيز البيئة الاقتصاديّة والاستثماريّة.

MENAFN29112022000208011052ID1105242820


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.