Tuesday, 31 January 2023 07:22 GMT

الفحيص تحتضن أطول شجرة“كريسماس” في الشرق الأوسط

(MENAFN- Amman Net)

تحتضن مدينة الفحيص التابعة لمحافظة البلقاء أطول شجرة عيد ميلاد مجيد“كريسماس” في الشرق الأوسط والذي من المتوقع الانتهاء من تجهيزيها وتزيينها نهاية الأسبوع المقبل.

وقال رئيس بلدية الفحيص عمر عكروش لـ ملح الأرض ” إن الشجرة هذا العام ستكون أطول شجرة في الشرق الأوسط حيث يبلغ طولها 28 مترا، وتم وضعها في وسط البلدة القديمة مقابل مبنى البلدية”.

وأضاف عكروش لـ ملح الأرض أنه يتم حاليا تزيين الشجرة بالإضافة إلى الشوارع الرئيسية في المدينة حيث تم طرح عطاء على شركة متخصصة في موضوع الإنارة والتزيين وهي تعمل حاليا”. متوقعا أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال في الأسبوع الاول من شهر ديسمبر، على أن يتم إنارتها بشكل رسمي وضمن حفل كبير في منتصف الشهر المقبل.

ويرافق فعاليات إنارة الشجرة عروض للكشافة والكورال وتراتيل دينية واحتفالات للأطفال وتواجد بابا نويل بمشاركة العديد من الفعاليات الشعبية والرسمية.

كما بدأت بيوت ومحلات الفحيص بالتزين استقبالا للأعياد الميلادية المجيدة وأقيمت البازارات والمعارض الخاصة بعرض منتجات ومستلزمات الأعياد. حيث رصدت كاميرا ملح الأرض بعد المحلات والمناطق والبازارات التي تزينت مبكرا استقبالا وفرحا بالعيد.



شجرة الميلاد في الفحيص

الصور من تصوير حازم عكروش خاص لـ ملح الأرض



بازار لجنة سيدات كنيسة خلدا للروم الارثوذكس



تزيين الشجرة داخل البازار



منتوجات السيدات داخل بازار لجنة سيدات كنيسة خلدا للروم الارثوذكس



بازار لجنة سيدات كنيسة خلدا للروم الارثوذكس



بازار لجنة سيدات كنيسة خلدا للروم الارثوذكس



زوار البازار



بازار لجنة سيدات كنيسة خلدا للروم الارثوذكس



تزيين رواق بلقاء



تزيين الشوارع



مدخل رواق بلقاء مزيين



تزيين الأحياء



تزيين كافة الاشجار



مداخل المحلات والمطاعم مزيينة استقبالا للعيد

MENAFN29112022000209011053ID1105242792


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية