Tuesday, 31 January 2023 05:48 GMT

ديشامب: حسمت موقفي من بنزيما.. ولن أشعر التونسيين بالراحة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أكد ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، أهمية مواجهة تونس غدا الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم (قطر 2022).

وقال ديشامب، خلال مؤتمر صحفي اليوم: 'أعرف أن تونس ستلعب بكل قوتها، من أجل تحقيق الفوز والتأهل، لكننا سنخوض المباراة بجودة كبيرة رغم ضمان بلوغ ثمن النهائي'.

وأضاف: 'جريزمان لاعب جيد ويعتمد عليه بشكل كبير في الهجوم، وسنجري بعض التغييرات في التشكيلة بهدف إراحة بعض اللاعبين. لدي 24 ساعة لاختيار التشكيلة المناسبة وسأعمل بتوازن من أجل الفوز، ولن أخبر الخصم بالتبديلات كي لا نشعرهم بالراحة'.

وتابع: 'بالنسبة لحراسة المرمى، ستيف مانداندا جاهز وقادر على شغل هذا المركز، وأريد أن أمنح لوريس بعض الراحة، لكن لم أتخذ القرار بعد'.

وواصل: 'شاهدت المنتخب التونسي، إنه فريق قوي ويملك الكثير من اللاعبين المميزين، الذين لعبوا في الدوري الفرنسي'.

وتطرق إلى كريم بنزيما، قائلا: 'تحدثت معه بعد مغادرته، وضعه سيئ ويحتاج الوقت من أجل الشفاء، وليس ضمن حساباتي حاليا'.

ورد ديشامب على سؤال أحد الصحفيين بشأن 'غرور مبابي'، قائلا: 'هو يريد أن يلعب. الغرور صعب، لكن كيليان لا يمتلك غرورا من الناحية السلبية. سننظر للموضوع من وجهة نظر جماعية، هو لاعب حاسم ويرغب في اللعب'.

MENAFN29112022000151011027ID1105242772


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية