Sunday, 29 January 2023 06:18 GMT

إيطاليا تدعم سلاح بحريتها بسفينة عسكرية متعددة المهام

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري- أعلن موقع Naval News أن إيطاليا أنزلت إلى المياه مؤخرا سفينة عسكرية جديدة متعددة المهام طورتها لصالح جيشها.
وجاء في منشور على الموقع 'شهد حوض بناء السفن التابع لشركة Fincantieri في جنوة مؤخرا احتفالية خصصت لإنزال سفينة عسكرية جديدة متعددة المهام من فئة PPA (Pattugliatore Polivalente d'Altura)، هذه السفينة هي خامس سفينة من أصل سبعة. وهذه الفئة تم تطويرها لصالح سلاح البحرية الإيطالي'.
وتبعا للموقع فإن إيطاليا كانت وافقت على خطة عام 2015 لتجديد سفن سلاح بحريتها، وفي إطار هذه الخطة تم العمل على مشروع بناء سفن 'PPA' العسكرية المتعددة الأغراض، وأدخلت أول سفينة من الفئة المذكورة حيز الخدمة لصالح الجيش الإيطالي في مارس من العام الجاري، والثانية أدخلت الخدمة في أكتوبر الفائت، أما الثالثة فأنزلت إلى المياه في مارس 2021، وبدأت الاختبارات عليها، والسفينة الرابعة من هذا النوع أنزلت إلى المياه في فبراير 2022.

اضافة اعلان

 

روسيا اليوم

MENAFN29112022000208011052ID1105242114


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.