Sunday, 29 January 2023 12:40 GMT

«دبي هاربور» وجهـة مثالية لجماهير المونديال'

(MENAFN- Al-Bayan)

اختار المئات من مشجعي كرة القدم متابعة مباريات كأس العالم قطر 2022، منطقة مهرجان المشجعين «بود إكس فيفا» في واجهة «دبي هاربور» البحرية التي تعتبر واحدة من أبرز الوجهات المثالية لجماهير كرة القدم للاستمتاع بمتابعة المونديال في الهواء الطلق وفي أجواء حماسية بإطلالة رائعة على أفق دبي وواجهات الأبراج والفنادق الفخمة وعين دبي وزرقة أمواج البحر اللامتناهية، إضافة إلى التصميم المبتكر الذي يلبي شغف الجماهير بكرة القدم، حيث تم توفير مقاعد مريحة وطاولات مشتركة وعربات بيع الأطعمة والمشروبات، ويمكن للمشجعين مشاهدة المباريات على الشاشات الضخمة بمساحة 330 متراً مربعاً والمزودة بتقنية الصوت رباعي الأبعاد الحديثة، ما يجعل هذه التجربة الفريدة تحاكي الحضور في الملعب، إضافة إلى الاستمتاع بالعروض الترفيهية والموسيقية وغيرها من الأنشطة.

ويشكّل مهرجان المشجعين الرسمي «بود إكس فيفا» في واجهة «دبي هاربور» البحرية واحداً من ست فعاليات تُنظمها مهرجانات «فيفا» الرسمية الرائدة حول العالم في مُدن عالمية كبرى تتقدمها دبي، إضافة إلى لندن ومكسيكو سيتي وريو دي جانيرو وساو باولو وسيول.

وجهات مميزة

وتقدم دبي العديد من الوجهات المميزة لجماهير المونديال في مختلف المناطق لتمكينهم من متابعة المباريات في أجواء رائعة مثل مدينة المشجعين في «مدينة إكسبو دبي» ومنطقة ذا فوتبول بارك في «أفينيو البوابة» بمركز دبي المالي العالمي ومنطقة المشجعين في جميرا أبراج الإمارات أرينا في الهواء الطلق مع إطلالة استثنائية على متحف المستقبل وغيرها من الأماكن المتميزة.

وأكد مشجعون اختاروا التواجد في مهرجان المشجعين الرسمي «بود إكس فيفا» أنه المكان المثالي لعيش أجواء المونديال والتعبير عن تشجيعهم لمنتخباتهم في أجواء حماسية مثيرة تحاكي تواجدهم في الملعب مع توافر أفضل الخدمات.

وقال المشجع البرازيلي أدريانو إنه اختار الإقامة في دبي طيلة فترة المونديال مع التنقل إلى قطر في يوم مباراة منتخب بلاده ثم العودة، مشيراً إلى أنه يزور دبي منذ سنوات وتجذبه أجواءها الرائعة خاصة في مثل هذا الوقت من العام، وأضاف: لا يوجد مكان في العالم أجمل من دبي لمتابعة كأس العالم، لقد قررت الإقامة في أحد فنادق منطقة المارينا وأنا محظوظ بمنطقة المشجعين في دبي هاربور، التي أحرص على زيارتها في أغلب أيام الأسبوع لمتابعة أقوى المباريات في أجواء حماسية وسط جماهير من مختلف الجنسيات، ما يشعرني أني في قلب كأس العالم في قطر.

وأوضح المشجع المغربي مهدي رفيق الذي حضر لمشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة التي حسمها أسود الأطلس لمصلحتهم بثنائية نظيفة أنه اختار التواجد في منطقة المشجعين في «دبي هاربور» لأنها تحاكي الحضور في الملعب، وأضاف: أنا سعيد بهذه التجربة الرائعة التي تجعلني أشعر أني قريب جداً من منتخبنا الوطني في هذا المحفل العالمي، الأجواء أكثر من مميزة وحماسية للغاية مع تواجد العديد من أصدقائي ومن أبناء المغرب ومن الجنسيات العربية الأخرى.

وتابع: أحرص على متابعة أغلب المباريات في هذه المنطقة لأنها الأجمل من بين كل الوجهات الأخرى، إضافة إلى الأجواء المريحة وتوافر خدمات على مستوى عالٍ والأسعار مناسبة لمن يبحث عن تجربة فريدة لعيش أجواء كأس العالم. وصرح المشجع أسامة المغربي أنه لا يوجد أجمل من الأجواء الحماسية التي يقدمها مهرجان المشجعين الرسمي لـ«فيفا»، لأنه يوفر تجربة تحاكي التواجد الفعلي في قلب الحدث، مشيراً إلى أنه اتفق مع أصدقائه على متابعة جميع مباريات المغرب في كأس العالم حتى يشعرون بأجواء التشجيع الحقيقي لمنتخب بلادهم وسط جماهير من مختلف الجنسيات من حول العالم. من جهته قالت المشجعة المغربية زينة عبد السلام: المكان جميل للغاية ويوفر إطلالة على المناظر الخلابة لأهم معالم دبي وهو المكان المناسب لقضاء سهرة رياضية من السمر والمرح تحت أضواء الأبراج المتلألئة، إنها المرة الثانية التي آتي فيها إلى هنا وأنا منبهرة بالأجواء وبالأعداد الغفيرة للجماهير من مختلف الجنسيات، وأتمنى التوفيق لجميع المنتخبات العربية في كأس العالم.

أعلى المعايير

وكشف المشجع المصري محمد بسام أن الأجواء الرائعة التي وجدها في مهرجان المشجعين حفزته على التواجد باستمرار لمتابعة المباريات خصوصا أن منطقة المشجعين تم تهيئتها وفقاً لأعلى المعايير التنظيمية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لتلبية شغف الجماهير، وأضاف: أشعر أني في قلب كأس العالم وأعيش المباراة بكافة تفاصيلها وسط هذه الأجواء الحماسية الرائعة.

وقال المشجع الفرنسي كريستيان: متابعة المباريات في الهواء الطلق وسط هذا المشهد البديع الذي يجمع بين المناظر الخلابة وأجمل المعالم في دبي يضفي المزيد من المتعة على مباريات كأس العالم، وأشكر دبي على ما تقدمه لنا من ظروف وأجواء مريحة ومثالية لمتابعة المونديال.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN29112022000110011019ID1105241022


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار