Sunday, 29 January 2023 11:53 GMT

5 وجهات لـ«دبي القابضة» تعيش متعة المونديال'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلنت الوجهات التابعة لـ«دبي القابضة لإدارة الأصول» عن مجموعة من الفعاليات والعروض بمناسبة انطلاق منافسات كـأس العالم 2022، حيث يمكن لعشاق كرة القدم عيش أجواء البطولة العالمية الكبرى في كلّ من بلوواترز وجميرا بيتش ريزيدنس، وسوق مدينة جميرا والسيف والخوانيج ووك، وذلك حتى 18 ديسمبر المقبل.

إلى جانب الإطلالة المذهلة للوجهة، والخيارات المتنوعة من المطاعم الراقية والفريدة، تقدم بلوواترز، عدة فعاليات تركز على شغف وحماسة كرة القدم تتيح لزوار بلوواترز من العائلات والأصدقاء إظهار مهاراتهم وقدراتهم في هذه الرياضة ذات الشعبية العالية.

سوق مدينة جميرا

ستكون متابعة المباريات أكثر من رائعة في سوق مدينة جميرا، حيث سيتمّ عرضها على شاشات ضخمة بمقاس 10م × 5.5م. ويمكن لأكثر من 400 ضيف من العائلات والأصدقاء متابعة المباريات في الهواء الطلق، مع توفر تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات التي يمكنهم الحصول عليها من عدد من أشهر المطاعم في سوق مدينة جميرا.

وتستضيف جميرا بيتش ريزيدنس في ممشاها الحيوي النابض بالحياة عدة فعاليات وتحديات، حيث يمكن للزوار عيش أجواء كأس العالم بطريقة لا مثيل لها.

«غول إن ذا دارك»

تقدّم وجهة السيف لمسة فريدة من نوعها لترفع التحدّي أمام زوّارها المشاركين في ألعاب «غول إن ذا دارك»، ليستكشفوا مهاراتهم وقدراتهم على تسجيل الأهداف وهم فاقدون إحدى حواسهم. المنافسات متاحة يومياً من الساعة 4 مساءً حتى 10 مساءً وسط الممشى المطل على خور دبي النابض بالحياة.

سنوكر كروي

تقدم وجهة الخوانيج ووك تجربة من المرح والمتعة عبر دمج كرة القدم بلعبة البلياردو في تجربة فريدة. وستكون التجربة متاحة أمام الزوار يومياً من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN29112022000110011019ID1105241016


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.