Friday, 03 February 2023 07:50 GMT

قطيع نعام جامح يجتاح شوارع ألبرتا الكندية'

(MENAFN- Al-Bayan)

طاردت شرطة الخيالة الملكية الكندية، في مشهد طريف وثّقته الكاميرا، قطيعاً من النعام الجامح في شوارع بلدة تابر بمقاطعة ألبرتا الكندية.

وكان قطيع النعام المكون من نحو 20 نعامة قد هرب من إحدى المزارع في البلدة مندفعاً في الشوارع، ما أصاب المارة بحالة من الذهول، وقالت الشرطة المحلية: إن اندفاعة القطيع تسببت في مخاطر مرورية، بينما هم في طريقهم للخروج من البلدة.

وأكدت السلطات أن ملكية قطيع النعام تعود إلى شخص واحد، هو مزارع يمتهن تربية هذا النوع من الطيور.

وتعاونت الشرطة مع المزارع، الذي حاول الإمساك بإحدى النعامات بينما كان يجلس بجانب قائد سيارة الشرطة. وذكرت السلطات أنها تعمل مع المزارع لتحديد مكان أي طيور هاربة متبقية والإمساك بها.

وأظهر مقطع فيديو بثته قناة «إيه. بي. سي نيوز» الشرطة وهي تطارد أحد الطيور في أحد شوارع ألبرتا، بينما انحنى شخص من جانب الراكب في سيارة الشرطة وأمسك بطائر النعام من رقبته قبل أن يفلته، وسرعان ما توازن الطائر واستأنف الفرار من الشرطة.

MENAFN28112022000110011019ID1105238701


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية