Friday, 03 February 2023 07:39 GMT

كرواتيا تنهي مشوار كندا في المونديال'

(MENAFN- Al-Bayan)

قلب المنتخب الكرواتي تأخره بهدف مبكر إلى فوز 4 /1، أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة بكأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في قطر، ليتأكد رسمياً خروج المنتخب الكندي من البطولة. ورفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى أربع نقاط، ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن المغرب صاحب المركز الثاني، فيما يحتل المنتخب الكندي المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، ويحتل المنتخب البلجيكي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وتقدم المنتخب الكندي في الدقيقة الثانية عن طريق ألفونسو دايفز، قبل أن يدرك المنتخب الكرواتي التعادل عن طريق أندريه كاراماريتش في الدقيقة 36، ثم سجل ماركو ليفايا الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وعاد كاراماريتش ليسجل الهدف الثاني له والثالث لكرواتيا، فيما أضاف لوفرو ماير الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN28112022000110011019ID1105238698


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية