Friday, 03 February 2023 05:49 GMT

لاعب الوسط الصربي جوديلي: لم أتعمد إيذاء نيمار'

(MENAFN- Al-Bayan)

دافع نيمانيا جوديلي لاعب وسط منتخب صربيا عن تدخله على النجم البرازيلي نيمار ، مما تسبب في تعرضه لإصابة قوية في الكاحل.

وغادر نيمار نجم باريس سان جيرمان الملعب في الدقيقة 80 من المباراة التي فاز فيها منتخب السامبا على نظيره الصربي بهدفين دون رد يوم الخميس الماضي، حيث ارتكبت ضده تسع مخالفات، في محصلة هي الأكبر على مستوى جميع اللاعبين خلال الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بمونديال قطر 2022.

وتلقى جوديلي بطاقة صفراء في الدقيقة 49 بعد تدخله القوي مع نيمار ليتم استبداله بعدها بثمان دقائق، لكنه أكد أنه لم يتعمد إيذاء منافسه.

وقال جوديلي لصحيفة 'دي تيليجراف' الهولندية اليوم الأحد 'لا أشعر وأنني تدخلت معه بقوة شديدة، حاولت ألا أضربه بقوة وبالطبع ليس في كاحله، أعتقد أنه تعرض للإصابة خلال موقف أخر، لأنه واصل اللعب لبعض الوقت'.

وأضاف 'شعرت بأنني لم يكن لدي أي خيار عندما يدخل منطقة الجزاء لأنه خطير ، كانت مخالفة ضرورية في رأيي، لكنها مخالفة أدت إلى استبدالي'.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN28112022000110011019ID1105238656


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.