Friday, 27 January 2023 04:03 GMT

إلهام شاهين توجه رسالة لأهل لبنان وتشكر كارول سماحة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - حرصت الفنانة إلهام شاهين على تقديم الشكر لأهل لبنان وتقديم الشكر للسفير منير عانوتي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'.

وقامت إلهام شاهين بنشر صورًا مع السفير منير عانوتي والمطربة كارول سماحة أثناء الاحتفال باليوبيل الماسي لإنشاء القنصلية اللبنانية والتي توجد في الإسكندرية.

وكتبت إلهام شاهين قائلة: 'أجمل احتفال باليوبيل الماسي لإنشاء القنصلية اللبنانية في الإسكندرية.. مرور 75 عاما.

وتوجهت إلهام شاهين بالشكر للسفير منيرعناتي، قائلة: 'شكرًا للسفير منير عناتي'، كما توجهت برسالة لأهل لبنان: 'كل عام وكل أهل لبنان بخير'.

وتابعت: 'شكرًا لصديقتي الفنانة الرائعة كارول سماحة .. استمتعنا بالغناء والاستعراض الراقي.. بحب لبنان وأهل لبنان .. وأن شاء الله تعود لبنان أقوى وأجمل كما عودتنا دائمآ'.

الجدير بالذكر أن قد علقت الفنانة إلهام شاهين على الجدل المثار بشأن مشهد «القبلة» في فيلم «صاحبتي»، والذي قدمتها ابنة شقيقتها الفنانة إلهام وصفي.

وقالت «شاهين» إن الفكر الجديد والسينما المختلفة، هي التي تقدم القيمة والرسالة، متابعة: «إحنا مش عايزين فن للتسلية إحنا عايزين فن يكون له رسالة».

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية سهير جودة، عبر قناة «النهار»، اليوم السبت:«في أدوار حتى لو الناس شايفة إنها في جرأة أو شر أو أخطاء أو واحدة منحرفة، ولكن في نهاية العمل بيكون ليه رسالة مهمة».

وتابعت: «مش المشكلة بس في مشهد بوسة، لو أنا بقدم دور تاجرة مخدرات ما هي بتؤذي المجتمع والناس، لو بقدم دور إرهابية زي مسلسل بطلوع الروح بتقتل وتجلد وتموت الناس، هل أنا كده بعمل شيء غلط؟! لأ، أنا لأني بفيد المجتمع، لأن بقول رسالة مهمة جدا من هذا الدور المكروه».

وفي سياق متصل، عبرت الفنانة إلهام وصفي، ضيفة حلقة البرنامج، عن سعادتها بمشاركة فيلمها القصير «صاحبتي» في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وحصوله على جائزة من لجنة التحكيم.

وعن جرأة الفيلم ومشهد القبلة، الذي أثار جدلًا لدى الجمهور، قالت «وصفي»: «شفت ردود أفعال لذيذة جدًا، وأهم حاجة كان رأي أهلي وعيلتي وأصحابي، ورأيهم كان إيجابيًا جدًا، وكلهم كانوا في ضهري، وده إداني ثقة كبيرة».

وأضافت: «كده كده في ردود الأفعال السلبية، وأنا متقبلة إن كل واحد يبدي رأيه، لكن ده لم يؤثر عليا، لأني شخصيًا عارفة الفيلم بيناقش إيه»

MENAFN27112022000151011027ID1105238230


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.