Monday, 06 February 2023 07:33 GMT

كرواتيا تسحق كندا وتخرجها من المونديال

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - ودع المنتخب الكندي بطولة كأس العالم بالخسارة على يدمنتخب
كرواتيا
في مباراة مثيرة.

وانتهى اللقاء بفوز رفقاء لوكا مودريش برباعية.

في د 2 ، صعق كندا كرواتيا بهدف مبكر جداً عبر لاعب بايرن ميونيخ ألفونسو دايفيس، الذي هز الشباك الكرواتية برأسية محكمة إثر عرضية من تاجون بوشانان من الناحية اليمنى.

في د 36 سجلت كرواتيا هدف التعادل عبر أندريه كراماريتش الذي اعاد المباراة إلى نقطة الصفر! ، حيث تقدم إيفان بيريتشيتس على الناحية اليسرى ومرر الكرة على طبق من ذهب إلى كراماريتش الذي سددها بقوة بقدمه اليسرى داخل الشباك الكندية.

في د 44 وصلا كوراتيا صحوتها وسجلت والهدف الثاني، عبر ماركو ليفايا اثر تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء عجز عنها الحارس ميلان بوريان! .

وفي د 70
عاد كراماريتش ليعزز النتيجة بالهدف الثالثوالثاني ، بهد ان عكس بيريتشيتش الكرة إلى داخل منطقة الجزاء حيث كراماريتش الذي يروّض الكرة واطلقها من بين المدافعين في الشباك الكندية مسجلاً هدفه الشخص الثاني!.

وعاد
لوفرو ماجر ليسجل الرابع من هجمة مرتدة في الدقيقة 90+4.

ترتيب المجموعة :

كرواتيا 4

المغرب 4

بلجيكا 3

كندا صفر

وفي الجولة الأخيرة تواجه المغرب كندا، فيما تواجه بلجيكا كرواتيا.




MENAFN27112022000151011027ID1105238054


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية