Monday, 06 February 2023 06:58 GMT

ويجز يغضب متابعيه بقميص نسائي شفاف - صورة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أحدث مغني الراب المصري ويجز حالة من الجدل بين متابعيه بسبب اعتماده إطلالة نسائية، خلال تواجده ضيفًا في حفل عشاء لصالح علامة الأزياء الإيطالية”فالنتينو“.

ويجز بإطلالة نسائية

شارك ويجز متابعيه عبر خاصية الستوري في”إنستغرام“ صورة له مرتديًا قميصًا أسود من مجموعة دار الأزياء الإيطالية”فالنتينو“ لموسم خريف وشتاء 2022، جاء مصنوعُا من قماش الشيفون الشفاف ومطرزًا بحبيبات الكريستال السوداء البراقة، وبلغ سعره 4800 دولار.

واتضح أن القميص مصمم لكلا الجنسين، إذ باستطاعة الرجال ارتداؤه، كذلك الأمر بالنسبة للنساء، إلَّا أن ذلك لم يمنع رواد مواقع التواصل من التعبير عن غضبهم واستيائهم من اختياره قميصًا نسائيًا لا يناسب فئة الرجال.

ويجز يقلد هاري ستايلز

كما لفت بعضهم إلى أنه يحاول التماشي مع مفهوم الغرب بشأن الأزياء، لا سيما أن إطلالته تشابه إطلالة النجم البريطاني هاري ستايلز التي اعتمدها في حفل”ميت غالا“ عام 2019، حيث ارتدى قميصًا أسود من الشيفون من ماركة”غوتشي“ تميَّز بياقة متدلية من الدانتيل.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صوره، فعلَّقت إحدى المتابعات:”نسيت تلبس توب يفنان“، وأضافت أخرى:”كان عندها الحق والله لما سألتها ورفضتك ،ايه ده ياغالي؟“، وتابعت أخرى:”كل ما الواحد يبقى غنى اكتر بيبقى اهبل اكتر“.

قلادة على شكل صليب

واعتقد بعضهم أن ويجز يرتدي قلادة بتعليقة على شكل صليب، لكن اتضح أنها شعاره الخاص المصمم على شكل طائرة، وكتب أحدهم:”الطياره اللي لابسها ف رقبته دي لوهله افتكرتها صليب وقولت اي ده احمد ويجز مسيحي وحقيقي مش فاهمه اي الايرور اللي انا فيه ده“.

إطلالة ويجز في موسم الرياض

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها ويجز الجدل بإطلالته، فخلال إحيائه حفلًا في بوليفارد رياض سيتي، اعتمد شورتًا بنفسجي اللون نسَّقه مع جايت بدلة خضراء.

وتخطى سعر هذه الإطلالة 9 آلاف دولار أمريكي، وجاءت جميعها من توقيع دار الأزياء البريطانية”فالنتينو“، إذ وصل سعر الجاكيت الأخضر إلى 3935 دولارا، في حين جاء سعر القميص الساتان بـ1845 دولارا، أما الشورت البنفسجي فبلغت قيمته 1845، بينما الحذار وصل سعره 2311 دولارا.

MENAFN27112022000151011027ID1105238053


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية