Wednesday, 08 February 2023 04:23 GMT

حارس بولندا يكشف عن خدعة مكنته من التصدي لركلة جزاء الدوسري

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - كشف حارس مرمى منتخب بولندا، فوتشيخ تشيزني، أن تصديه لركلة الجزاء التي نفذها النجم السعودي سالم الدوسري خلال مباراة منتخبي بلديهما أمس السبت، في مونديال قطر، لم يكن محض صدفة.
وخسرت السعودية المباراة التي جمعتها ببولندا في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في مونديال قطر، بهدفين دون رد، في لقاء شهد إضاعة الدوسري ركلة جزاء، تصدى لها تشيزني ببراعة.
وكشف تشيزني في تصريحات نقلتها صحيفة 'فاكت' البولندية، سر تصديه لركلة جزاء الدوسري، حيث قال إنه كان يعلم طريقة النجم السعودي في تسديد الركلات.
وأضاف 'إن الأمر كله يتعلق بتحليل فكر اللاعب مسدد الركلة'.
وتابع: 'أعلم أن اللاعب سالم الدوسري كان ينتظر تحركي، ومن ثم يسدد الكرة في الزاوية عكس الحركة'.
وأتم تشيزني: 'لذلك خدعته بخطوتي نحو الزاوية اليسرى، ثم رميت نفسي ناحية الزاوية الأخرى، وتمكنت من صد الكرة'.
وبتلك النتيجة، رفع المنتخب البولندي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن السعودية والأرجنتين، وثلاث نقاط عن المكسيك الرابعة.

اضافة اعلان

 

ملاعب 

MENAFN27112022000208011052ID1105237757


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.