Friday, 03 February 2023 11:06 GMT

علاج فراغات الشعر في مقدمة الرأس بالزيوت الطبيعية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - يعتقد الكثير من الناس أن تساقط الشعر مشكلة ذكورية ، لكنه يؤثر أيضًا على ثلث النساء على الأقل. ولكن على عكس الرجال ، تعاني النساء عادة من تساقط الشعر دون أن يصبن بالصلع ، ويمكن أن يكون هناك عدد من الأسباب الكامنة المختلفة لهذه المشكلة.

اضافة اعلان

 

 

إليك زيوت تساعد في التخلص من مشكلة تساقط الشعر 

 




 


زيت إكليل الجبل
يحتوي زيت إكليل الجبل على خصائص مضادة للالتهابات ويساعد على تحسين الدورة الدموية ، لذا فهو خيار طبيعي لعلاج تساقط الشعر.
افركي كمية صغيرة برفق على بقعة الصلع كل ليلة أو ضعي في اعتبارك استخدام الشامبو الطبيعي الذي يحتوي على زيت إكليل الجبل.

 


زيت النعناع
يستخدم زيت النعناع لعلاج الصداع ومتلازمة القولون العصبي وأمراض أخرى. ولكنه قد يكون أيضًا علاجًا موضعيًا فعالاً لتعزيز نمو الشعر بأمان.
افركي بعض زيت النعناع في فروة رأسك بأصابعك أو استخدمي الشامبو بزيت النعناع.

 


الصبار
عادة ما يُعتقد أن الصبار هو علاج للجلد لالتئام الجروح وتخفيف الحروق. لكن الصبار قد يساعد أيضًا في إعادة نمو الشعر وحماية فروة الرأس من الأمراض.
تشير خصائص الصبار أو الألوفيرا المضادة للالتهابات والعديد من الإنزيمات والمعادن والمكونات الصحية الأخرى تجعله علاجًا آمنًا وفعالًا في كثير من الأحيان لنمو الشعر.
لاستخدامه ، دلكي فروة رأسك به قبل غسل شعرك بالشامبو. جربي خلطه بحليب جوز الهند.

 

 

MENAFN27112022000208011052ID1105237755


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.