Saturday, 03 December 2022 03:30 GMT

اقتصادي / تدشين مهرجان حفر الباطن الزراعي الحيواني

(MENAFN- Saudi Press Agency) الدمام 01 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 25 نوفمبر 2022 م واس
دشن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية أمس، فعاليات مهرجان 'حفر الباطن الزراعي الحيواني'، الذي يقام لمدة خمسة أيام، بمحافظة حفر الباطن.
وأوضح مدير الفرع المهندس عامر المطيري أن المهرجان يأتي لإيصال رؤية الوزارة ورسالتها الساعية نحو التميز في تطوير وتطبيق السياسات الشاملة والاستراتيجيات الفعالة والارتقاء بخدماتها بمشاركة القطاع الخاص والجهات ذات العلاقة للمحافظة على البيئة الزراعية واستدامتها، مضيفاً أن المهرجان يهدف إلى التوعية والتعريف بالمنتجات الزراعية والحيوانية بالمحافظة, وأن يكون حافزاً للمهتمين بالمجالين الحيواني والنباتي لتعزيز دور الاستثمار في مواسم الإنتاج، عبر المساعدة في عرض وتسويق منتجاتهم للوصول إلى نهضة اقتصادية باستغلال كل ما في المجتمع من موارد وامكانيات طبيعية وبشرية.
بدوره أشار مدير مكتب الوزارة بمحافظة حفر الباطن المهندس عبدالعزيز اليوسف إلى أن المهرجان سيتضمن العديد من الأنشطة والندوات وورش العمل، إلى جانب أكثر من ۲۰ ركناً بمشاركة عدد من المزارعين، والنحالين والحرفيين، ومشاتل ومزارع عضوية، كذلك عروض للحيوانات الأليفة والخيول وأنشطة ومسابقات ومسرح للأطفال، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات الزراعية، أضافة إلى ركن خاص للتعريف ببرنامج 'ريف' وأهدافه والفئات المستحقة والمنتجات المدعومة وكيفية التقديم لطلب الدعم.

MENAFN25112022000078011016ID1105233274


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.