Tuesday, 06 December 2022 05:42 GMT

الجامعة العربية: الموقف العربي تجاه الأزمة الروسية الأوكرانية متوازن

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - قالت الجامعة العربية، إن الموقف العربي تجاه الأزمة الروسية الأوكرانية 'متوازن' ويسعى إلى الحفاظ على مسافة واحدة من جميع الأطراف.

اضافة اعلان


وأكد الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، السفير حسام زكي؛ في تصريح اليوم الجمعة، على هامش مشاركته في المنتدى الإقليمي السابع لوزراء خارجية دول الاتحاد من أجل المتوسط ببرشلونة، أن الموقف العربي المشترك تجاه هذه الأزمة تعكسه قرارات جامعة الدول العربية، وهي قرارات تحاول الاجتهاد في الوقوف بمنطقة تحافظ على العلاقات العربية مع طرفي النزاع في المقام الأول، مشيرا إلى أن جميع الأطراف تقدر المسعى العربي لإيجاد حلول سلمية للنزاع الحالي.


وفيما يتعلق بالمنتدى الإقليمي السنوي لوزراء خارجية دول الاتحاد من أجل المتوسط أد أنها تمثل دائما فرصة طيبة لتبادل الآراء بين دول الشمال والجنوب، ولا سيما في ضوء الموضوعات العديدة التي تجمع بين ضفتي البحر المتوسط، وكذلك الأزمات الموجودة في كلا الاتجاهين.


بترا

MENAFN25112022000208011052ID1105233060


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.