Monday, 28 November 2022 05:09 GMT

دبي تحتفل باليوم الوطني الـ 51 بمجموعة من الفعاليات الترفيهية والترويجية'

(MENAFN- Al-Bayan)

تستعد إمارة دبي للاحتفال باليوم الوطني الـ 51 للدولة بمجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات الفنية والعروض الترويجية وباقات الإقامة الفندقية وتجارب الطعام وعروض الألعاب النارية وغيرها.

يأتي ذلك ضمن فعاليات الاحتفالات المميزة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بهذه المناسبة الوطنية السعيدة في جميع أنحاء دبي خلال الفترة من 2 إلى 11 ديسمبر المقبل.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: 'نعيش في ذكرى اليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات مشاعر الفخر والاعتزاز بكل ما حققته دولتنا الحبيبة من إنجازات وتقدم وازدهار على مر السنين”.

وأضاف ' بهذه المناسبة السعيدة نستعد لتقديم أفضل الفعاليات والعروض والاحتفالات في أبرز معالم المدينة الرائعة ووجهاتها الترفيهية المميزة للاحتفال بهذه المناسبة، ونرحب بجميع الزوار من شتى أنحاء العالم لمشاركة البهجة والأجواء الاحتفالية مع جميع المواطنين والمقيمين في دبي لنفتخر بوطننا الغالي'.


تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN25112022000110011019ID1105232489


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.