Monday, 05 December 2022 10:23 GMT

قائد منتخب بلجيكا يكشف سبب خسارة ألمانيا من اليابان'

(MENAFN- Al-Bayan)

يرى إيدين هازارد نجم ريال مدريد وقائد منتخب بلجيكا، أنه لابد من التركيز على كرة القدم فقط خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022 المُقامة حالياً في دولة قطر، مشيراً إلى أن هذا الأمر تسبب في خسارة منتخب ألمانيا من اليابان.

وقال هازارد في تصريحات نقلتها شبكة 'RMC' الفرنسية، إنه لا يشعر بالراحة عند الحديث عن أي شيء خارج إطار كرة القدم في كأس العالم، مشيراً إلى أن منتخب بلاده يلعب كرة القدم فقط وحضر إلى قطر من أجل ذلك.

وأشار هازارد إلى أن المنتخب الألماني ركز في بعض الأمور التي تُعد خارج إطار كرة القدم، مما كلفه الهزيمة أمام اليابان، مردداً نفس كلمته الواضحة: 'نحن في قطر من أجل لعب كرة القدم فقط'.

ويحتاج المنتخب الألماني إلى تحقيق الفوز يوم الأحد المقبل على إسبانيا، من أجل الحفاظ على فرصته في تجاوز دور المجموعات بالمونديال.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN25112022000110011019ID1105232486


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.