Saturday, 03 December 2022 05:22 GMT

أول تعليق حكومي في مصر على فوز السعودية التاريخي على الأرجنتين

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري- علقت وزيرة الهجرة المصرية، سها جندي، على فوز السعودية التاريخي على الأرجنتين في أول مباراة للمنتخبين في كأس العالم قطر 2022.

اضافة اعلان

 

وقالت وزيرة الهجرة المصرية خلال لقائها وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي، أحمد بن سليمان الراجحي، إنها تعرب عن تهنئتها القلبية باسم كل المصريين بالخارج لفوز المنتخب السعودي في أول مبارياته بكأس العالم، مشيدة بأدائه المشرف الذي أسعد قلوب المصريين والسعوديين على حد سواء، موضحة أن فوز المملكة العربية السعوية احتفى به المصريون وكأنه فوز لمنتخبهم الوطني، حيث تصدرت التهنئات منصات التواصل الاجتماعي في مصر على مدار أيام.
واستعرضت سها جندي أوجه التعاون بين البلدين في مجال قطاع العمالة المصرية بالمملكة العربية السعودية، وهو القطاع الذي تهتم بأوضاعه كل من وزارتي الهجرة -اتصالا بالعاملين بالخارج- والقوي العاملة التي تعني بأوضاع العمالة المصرية بشكل عام.

 

روسيا اليوم

MENAFN25112022000208011052ID1105232304


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.