Monday, 05 December 2022 06:44 GMT

استمرار ضعف الطلب الصناعي البريطاني

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أعلن اتحاد الصناعة البريطاني، استمرار ضعف الطلب الصناعي البريطاني خلال تشرين الثاني الحالي، في حين زاد الناتج الصناعي لأول مرة منذ تموز الماضي بفضل التحسن في سلاسل الإمداد.

اضافة اعلان


ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن الاتحاد اليوم الجمعة، أن مؤشر الطلب الصناعي سجل سالب 5 نقاط خلال الشهر الحالي، مقابل سالب 4 نقاط خلال تشرين الأول الماضي، بينما بقي الطلب على الصادرات البريطانية خلال الشهر الحالي أقل من المعتاد، رغم ارتفاع مؤشره إلى سالب 7 نقاط مقابل سالب 14 نقطة خلال الشهر الماضي.


وأظهر المسح أيضا، أن ناتج قطاع التصنيع سجل زيادة خلال الأشهر الثلاثة حتى الشهر الحالي، وبلغ المؤشر 18 نقطة مقابل سالب 4 نقاط خلال الأشهر الثلاثة حتى نهاية تشرين الأول الماضي.


بترا

MENAFN25112022000208011052ID1105232300


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.