Saturday, 26 November 2022 11:21 GMT

اجتماعي / وزير الموارد البشرية يطلق النسخة الثانية من مبادرة 'تطوع بخبرتك'

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 01 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 25 نوفمبر 2022 م واس
أعلن معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي بدء التسجيل للمستفيدين في النسخة الثانية من مبادرة 'تطوع بخبرتك' التي ستنطلق في الرياض خلال الفترة من 7 - 8 ديسمبر المقبل، وذلك تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 في العمل التطوعي، وتعزيزاً لاستدامة العطاء الإنساني وحيوية المجتمع.
وتحظى المبادرة بمشاركة أصحاب المعالي الوزراء، والخبراء والمختصين من قيادات الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية في العمل التطوعي، من خلال تطوعهم بخبراتهم في تقديم ورش العمل التدريبية، واللقاءات الجماهيرية، والاستشارات الفردية، والجلسات الحوارية في عدد من التخصصات بحسب خبرة كل متطوع مشارك.
وتستهدف مبادرة 'تطوع بخبرتك' المنظمات غير الربحية ورواد ورائدات الأعمال والأسر المنتجة ، إضافة إلى الطلاب والطالبات وعموم شرائح المجتمع الراغبين في تلقي خبرات المشاركين وتجاربهم، داعيةً الراغبين لحضور أنشطة المبادرة التسجيل على الرابط التالي: .

MENAFN25112022000078011016ID1105232277


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.