Wednesday, 30 November 2022 02:55 GMT

وفاة طفل في مدرسة بريطانية بسبب تفش لبكتيريا غازية'

(MENAFN- Al-Bayan)

توفي تلميذ/6 سنوات/ ويتلقى آخر العلاج في المستشفى، بعد تفش لبكتيريا غازية، في مدرسة ابتدائية في مقاطعة 'سري' الإنجليزية.

وأكدت الوفاة كلير وينسلاد، مستشارة حماية الصحة لوكالة الأمن الصحي البريطاني بجنوب شرق المملكة المتحدة، طبقا لما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية 'بي.آيه.ميديا' اليوم الجمعة.

وأضافت 'نشعر بحزن بالغ لسماع وفاة تلميذ في مدرسة 'أشفورد تشرتش أوف إنجلاند'، ونتعاطف مع أسرته وأصدقائه ومجتمع المدارس'.

وتابعت 'كإجراء احترازي، أوصينا بمضادات حيوية للتلاميذ والموظفين في نفس مجموعات العام، مثل الأفراد المصابين. قدمنا النصيحة للمدارس للمساعدة في منع حدوث المزيد من الحالات وسنواصل مراقبة الوضع'.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية 'بي.بي.سي' أنه يعتقد أن التلاميذ في نفس مجموعة العام الدراسية ، فيما يتعافى الطفل الثاني في المستشفى.

وأضافت 'بي.بي.سي' أن الطفلين أصيبا بالعدوى الغازية من 'البكتيريا العقدية المجموعة ب'، المعروفة أيضا باسم 'ستريب إيه ' التي تسبب الحمى القرمزية.


MENAFN25112022000110011019ID1105232181


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.