Thursday, 01 December 2022 02:22 GMT

عام / الأمن الباكستاني يعتقل عنصرين ينتميان إلى تنظيم داعش الإرهابي

(MENAFN- Saudi Press Agency) إسلام آباد 01 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 25 نوفمبر 2022 م واس
اعتقلت الشرطة الباكستانية عنصرين إرهابيين ينتميان لتنظيم داعش الإرهابي في عمليتين أمنيتين في مدينة راولبندي المحاذية للعاصمة الباكستانية إسلام آباد.
وأوضح بيان صادر عن دائرة مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة اليوم أنه تم في العملية الأولى اعتقال إرهابي كان من المطلوبين للغاية لدى أجهزة الأمن، وينتمي إلى تنظيم 'داعش' الإرهابي، وتم مصادرة كمية من المتفجرات كانت بحوزته، وكان يخطط لاستخدامها في تنفيذ نشاط إرهابي بمدينة راولبندي، مضيفًا أنه في العملية الثانية ألقت الشرطة بالتعاون مع جهاز استخباراتي مدني القبض على إرهابي آخر، ينتمي إلى تنظيم داعش الإرهابي، وصادرت من حوزته مواد متفجرة، كان يخطط لتنفيذ علمية إرهابية في مدينة راولبندي أو إسلام آباد.
وأشار البيان إلى نقل المعتقلين إلى مركز أمني لمواصلة التحقيق معهما، واتخاذ الإجراء اللازم بحقهما.

MENAFN25112022000078011016ID1105232154


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.