Tuesday, 06 December 2022 04:20 GMT

انطلاق 'مهرجان الأردن لأفلام الأطفال' بدورته الأولى

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- انطلقت مساء الخميس، فعاليات الدورة الأولى من 'مهرجان الأردن لأفلام الأطفال' الذي تنظمه الهيئة الملكية للأفلام على مسرح الرينبو، ويستمر لأربع أيام بمشاركة 18 فيلما موجها للأطفال فوق سن ست سنوات ما بين الروائي الطويل والقصير.اضافة اعلان
وقال مدير عام الهيئة الملكية للأفلام، مهند البكري، في حفل الافتتاح الذي تميز بحضور حشد من الأطفال المهتمين بالسينما، إن الهيئة تدرك أهمية تأثير السينما على الأطفال بسن مبكرة، مضيفا: 'جاء استحداث المهرجان استكمالا لبرنامج الأفلام الذي تقيمه في المدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومشروع قافلة أفلام الأطفال الذي يجول الأردن ويعرض أفلاما وبرامج تدريبية للأطفال'.
وبدأت فعاليات المهرجات بعرض الفيلم الهولندي الروائي الطويل 'جاكي وأوبيين'، وهو أحد الأفلام الأربعة الطويلة إلى جانب أفلام: 'جيم بوتن' من ألمانيا، 'قلب الفراشة' من ليتوانيا، و'مرافقو الذئاب' من إيرلندا.

MENAFN25112022000208011052ID1105232122


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.