Sunday, 27 November 2022 12:41 GMT

أوتشوا: سأواجه“ساحرا” يمكنه تغيير النتيجة في أي لحظة

(MENAFN- Alghad Newspaper)

a decrease font size. a reset font size. a increase font size.

قال حارس مرمى المكسيك غييرمو أوتشوا إنه يشعر بحماس شديد قبل مباراة السبت في كأس العالم أمام الأرجنتين، حيث سيواجه“سحر” ليونيل ميسي.

وكان أوتشوا، صاحب الـ37 عاما الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة، بطلا للمكسيك الثلاثاء، بعدما تصدى لركلة جزاء من مهاجم بولندا المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، ليمنح فريقه التعادل في مباراته الافتتاحية بالمجموعة الثالثة.

ويمكن لفريقه أن يحقق مفاجأة ويقصي الأرجنتين المرشحة إذا حصل على النقاط الثلاث، بعدما تجرع“راقصو التانغو” هزيمة مفاجئة أمام السعودية بنتيجة 1-2.

تصريحات أوتشوا قبل اللقاء المصيري:

•“نحن مستعدون للمنافسة. ميسي ساحر ويمكنه تغيير النتيجة وهز الشباك في أي لحظة”.

•“سيكون تحديا رائعا. ستكون مباراة صعبة للغاية لكن لا يوجد شيء أفضل من كأس العالم للعب ضد أحد أفضل اللاعبين في التاريخ وربما الأفضل على الإطلاق، وهو ميسي”.

•“كأس العالم فرصة مثالية لاختبار نفسي أمام الأفضل”.

•“لا أحب من يقول لا أريد اللعب أمام منافس بعينه، على العكس أرغب في اللعب أمام أفضل المنافسين في كأس العالم. أريد تقديم مباراة جيدة والتفوق عليهم”.

وستواجه المكسيك منتخب السعودية متصدر المجموعة يوم الأربعاء، بينما تلتقي الأرجنتين وبولندا في نفس التوقيت، بختام مباريات المجموعات.

MENAFN25112022000072011014ID1105231984


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.