Wednesday, 30 November 2022 08:02 GMT

برنامج“رياضيون منسيون” يأتيكم على“الغد” كل يوم أربعاء

(MENAFN- Alghad Newspaper)

عمان – الغد – يعيش عديد اللاعبين الأردنيين القدامى في مختلف الرياضات، اوضاعا اجتماعية واقتصادية صعبة، بل أن البعض منهم أصبح منسياً رغم ما قدّمه للرياضة الأردنية من عطاء طوال مسيرته التي امتدت سنوات.

“الغد” من خلال برنامج“رياضيون منسيون”، الذي يُعده ويقدمه خالد العميري، يستعرض مختلف القصص الانسانية، بعدما بات حال بعض الرياضيين يرثى له، وتحول من“معشوق” للجماهير الى حالة يشفق عليها، حيث ينتظرون فرجا قد يأتي عبر مساعدة مادية وأخرى معنوية من قبل أسرة اللعبة.

البرنامج الرياضي الأول من نوعه على مستوى“الأردن” والذي يستضيف رياضيا كل يوم أربعاء، يسرد العديد من القصص مع رياضيين لم يتبقى في رصيدهم إلا الجماهير بعدما خذلهم الجميع، لأنهم يعيشون على أطلال الماضي، فبدلاً من اراحتهم وتقدير خبراتهم وتوظيفها في المكان الصحيح، اصبحوا يبحثون عن تأمين لقمة العيش لهم ولعائلاتهم.

MENAFN25112022000072011014ID1105231979


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.