Sunday, 04 December 2022 03:34 GMT

مواعيد وأسماء معلقي مباريات كأس العالم اليوم الجمعة

(MENAFN- 9orao5br)
  • موعد مباريات كأس العالم اليوم الجمعة والقنوات الناقلة والمعلقين

سيشهد جدول مونديال 2022 افتتاح 4 مباريات من الدور الثاني من دور المجموعات لكأس العالم ، وتستضيف هذه النسخة قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

ويلتقي ويلز مع إيران في مباراتهما الثانية بالمجموعة على ملعب كأس العالم أحمد بن علي عندما تنطلق المباراة.

وتقام المباراة الثانية ، قطر ضد السنغال ، على ملعب الثمامة في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم 2022.

وتعرض المنتخب القطري للخسارة بالمباراة الأولى ضد الإكوادور، ليكون مطالبًا بالفوز أمام السنغال ليكون أمامه فرصة المنافسة على بطاقة التأهل لدور الـ16 من كأس العالم.

وفي المباراة الثالثة يواجه منتخب هولندا ضد الإكوادور في ثانٍ مبارياتهما بمنافسات كأس العالم قطر 2022، على ملعب خليفة الدولي بالجولة الثانية لدور المجموعات.

وفي رابع المباريات يواجه منتخب إنجلترا نظيره الولايات المتحدة الأمريكية في ثاني مبارياتهما بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.على ملعب استاد البيت.


موعد مباريات كأس العالم اليوم الجمعة والقنوات الناقلة والمعلقين

تقام مباراة ويلز وإيران اليوم في تمام الساعة 12 ظهرًا الجمعة بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 1 ظهرًا بتوقيت قطر ، وسيتم بثها على قناة beIN Sports HD 1 Max مع تعليق المعلق علي محمد علي.

تقام مباراة قطر والسنغال يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساءً بتوقيت قطر على قنوات beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD Open and Open Cup.

تُقام مباراة هولندا والإكوادور، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

تُقام مباراة إنجلترا وأمريكا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

MENAFN25112022006931014949ID1105231839


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.