Monday, 28 November 2022 05:43 GMT

سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

(MENAFN- Saudi Press Agency) القدس المحتلة 01 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 25 نوفمبر 2022 م واس
اهتمت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم بدعوة الخارجية الفلسطينية إلى التدخل الدولي العاجل لوقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتصاعد على الشعب الفلسطيني، والذي يمهد الطريق لتنفيذ مزيد من عمليات الضم والاستيلاء على الأرض بالشراكة المتكاملة بين قوات الاحتلال والمستوطنين وذلك لحسم قضايا الحل النهائي، لافتةً النظر إلى ارتفاع وتيرة عمليات الهدم والتي تطال مؤسسات ومدارس.
وسلطت الضوء على دعوة الاتحاد الأوروبي إلى الإفراج عن الأسير أحمد مناصرة.
وتداولت صحف الجمعة فوز الفيلم الفلسطيني 'علم' بجائزة الهرم الذهبي بمهرجان القاهرة السينمائي.
وتطرقت إلى الجهود المستمرة التي تقوم بها منظمة التعاون الإسلامي لتعزيز صمود أهالي القدس من خلال المشاريع التي تنفذ فيها بتمويل من منظمة التعاون الإسلامي.
وتناولت القمة العربية الصينية في المملكة العربية السعودية مطلع ديسمبر القادم، واصفةً ذلك بالحدث الكبير وعلامة بارزة في تاريخ العلاقات الصينية العربية.

MENAFN25112022000078011016ID1105231530


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.