Saturday, 10 December 2022 06:31 GMT

سياسي / اهتمامات الصحف المصرية

(MENAFN- Saudi Press Agency) القاهرة 01 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 25 نوفمبر 2022 م واس
أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم توجيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ببدء تنفيذ تطوير بحيرة البردويل لزيادة إنتاج البحيرة من الأسماك الفاخرة من ٤ آلاف طن إلى ١١ ألفًا سنويًا على المدى القصير، وصولًا إلى ٥٠ ألف طن على المدى المتوسط بتطوير البحيرة.
ونشرت تأكيد رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، أن بلاده ماضية في تنفيذ إستراتيجيتها لتحقيق التنمية الشاملة للمجتمع والاهتمام بمعيشة المواطنين في كل مناحي الحياة، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا، رغم التحديات التي تفرض نفسها نتيجة التداعيات السلبية بسبب الأزمات العالمية.
وتناقلت صحف الجمعة إدانة وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية إقدام سلطات الاحتلال الإسرائيلية على منح أذونات تخطيط واستخدام أراض من بلدتي بديا وكفر الديك بهدف شرعنة وتوسيع بؤرة استيطانية.
وأشارت إلى تشديد الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، على أن الانتهاكات الإسرائيلية والقمع يتصاعدان على نحو ينذر بانفجار الأوضاع فى الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وتطرقت صحف مصر في متفرقات أخرى إلى تسجيل الصين أعلى إصابات يومية بفيروس كورونا منذ تفشي الوباء حيث بلغ عدد الإصابات أمس الأول نحو 31.454 إصابة، بينها 27.517 حالة بدون أعراض.‪

MENAFN25112022000078011016ID1105231526


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.