Saturday, 03 December 2022 07:53 GMT

سياسي / اهتمامات الصحف المغربية

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرباط 01 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 25 نوفمبر 2022 م واس
أخبرت الصحف المغربية الصادرة اليوم، عن قرار الحكومة المغربية بتمديد مدة حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب المغربي، إلى نهاية الشهر المقبل لمواجهة تفشي فيروس كورونا.
واهتمت بأعمال الاجتماع الإقليمي العربي الأول لصياغة خطة تفعيل الإستراتيجية الإقليمية العربية لمكافحة الإرهاب، الذي انعقد أمس بالرباط، والذي بحث التدابير الرامية إلى منع ومكافحة الإرهاب على مستوى المنطقة العربية، وتعزيز أمن الحدود والمنافذ.
وتناقلت صحف الجمعة إعلان العراق أنه وضع إستراتيجية لتأمين حدوده مع كل من تركيا وإيران، بعد الاعتداء على إقليم كردستان العراق.
واهتمت بتكليف زعيم المعارضة في ماليزيا أنور إبراهيم برئاسة الحكومة الماليزية المقبلة.
وأشارت صحف الرباط في متفرقاتها إلى التهديدات الجديدة من كوريا الشمالية، ردًا على أي هجوم عليها، وقرار السلطات الصينية فرض حجر صحي على ملايين السكان، بعد العودة القوية لفيروس كورونا.

MENAFN25112022000078011016ID1105231525


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.