Saturday, 10 December 2022 05:20 GMT

رئيس الإمارات وملك الأردن يبحثان تنمية مسارات التعاون

(MENAFN- Al-Anbaa) بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وعاهل الأردن الملك عبدالله الثاني، في قصر الشاطئ بأبوظبي أمس، العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع البلدين ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك الذي يحقق مصالحهما المتبادلة.
وقالت وكالة أنباء الإمارات (وام)، في بيان، إن الشيخ محمد بن زايد رحب في بداية اللقاء بأخيه الملك عبدالله الثاني في بلده الثاني، متمنيا له موفور الصحة والسعادة وللأردن وشعبه الشقيق دوام التقدم والازدهار.
واستعرض الجانبان فرص تنمية مسارات التعاون المتعددة ومجالاته خاصة التنموية والاقتصادية بما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين.
وأفادت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) بأن رئيس الإمارات وملك الأردن شددا، خلال لقائهما، على ضرورة توسيع آفاق التعاون الثنائي، خصوصا في المجالين التنموي والاقتصادي، بما يحقق مصالح البلدين ويخدم القضايا العربية.
وبحث الجانبان عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

MENAFN25112022000130011022ID1105231115


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.